الجمعة 07/05/2021
01:32 بتوقيت المكلا
وزير النفط ومحافظ حضرموت يفتتحان شركة بن هلابي للخرسانة الجاهزة بالمكلا
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة النفط والمعادن/خاص
الأربعاء 10/فبراير/2021م
news_20210210_09.jpg
افتتح وزير النفط والمعادن عبدالسلام عبدالله باعبود، ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، شركة بن هلابي للخرسانة الجاهزة.

وخلال الافتتاح الذي حضره وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي، ووكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، استمع الوزير باعبود والمحافظ البحسني، من مدير مجموعة بن هلابي "فارس بن هلابي"، إلى شرح لمكونات المشروع الذي تبلغ كلفته الاجمالية (3.500.000) ثلاثة ملايين وخمسمائة ألف دولار، ويشمل معمل للخرسانة الجاهزة بطاقة إنتاجية 120 متر مكعب في الساعة، ويتميز بوجود جهاز تحكم للسرعة يتيح الزيادة إلى 150 متر مكعب في الساعة، كما يشمل المشروع  15 خلاطة بسعة 12 متر مكعب لكل خلاطة، مزوّدات بهزاز للخرسانة للحفاظ على الجودة، ويستوعب في مرحلته الأولى 50 عاملاً.
واشار الوزير باعبود إلى أن الاستقرار الأمني الذي تنعم به محافظ حضرموت، ساعد على إيجاد بيئة مناسبة ساعدت المستثمرين في اقامة مشاريعهم الخاصة، معربا عن سعادته لافتتاح المشروع، وداعياً التجار والمستثمرين بالإسهام في النهضة العمرانية والاقتصادية في حضرموت بشكل عام.
وأكد محافظ حضرموت اهتمام السلطة المحلية بالمستثمرين والمشاريع الاستثمارية ودعمها وتشجيعها، وتقديم كافة التسهيلات لإنجاح المشاريع بالمحافظة، ضمن اهتمام السلطة بالاستثمار، لافتاً إلى أن شركة بن هلابي للخرسانة الجاهزة تعد صرحاً اقتصادياً هاماً يسهم في النهضة العمرانية في المحافظة، متمنياً لقيادة الشركة التوفيق والنجاح في أعمالهم.
حضر الافتتاح، وكلاء محافظة حضرموت، والوكلاء المساعدون، ووكلاء وزارة النفط والمعادن، وعدد من المديرين العامين للمكاتب والهيئات والشركات الحكومية ذات العلاقة بحضرموت.



  • إقرا ايضاً