الثلاثاء 01/12/2020
03:10 بتوقيت المكلا
قيادة شركة النفط بساحل حضرموت تنفذ نزولاً إلى محطاتها للإطلاع على واقعها وتنفيذ أعمال الصيانة فيها
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة النفط والمعادن/خاص
الأحد 25/أكتوبر/2020
news_20201025_07.jpg
نفذت قيادة شركة النفط فرع ساحل حضرموت، برئاسة المدير العام الدكتور خالد سلمان العكبري، نزولاً ميدانياً، إلى المحطات التابعة لفرع الشركة، للإطلاع عن كثب على واقع المحطات وتنفيذ أعمال الصيانة فيها.

وأطلع الدكتور العكبري ومعه مديرو الإدارات بفرع الشركة على سير العمل في المحطات بمديريات غيل باوزير والشحر والديس الشرقية والريدة وقصيعر، متعرفاً من إدارات المحطات على الصعوبات التي تواجه سير عمل المحطات، بهدف تحديد كافة الاشكاليات التي تواجه إدارات المحطات، وتحديد الاحتياجات اللازمة لتطوير وتحسين محطات الشركة.
وأوضح الدكتور خالد العكبري أن هذا النزول الميداني يأتي في إطار التحديثات التي تقوم بها قيادة الفرع في كافة مرافق ونشاط الشركة، وتفقد محطات الفرع لإعداد خطة استراتيجية لعام 2020 - 2025 لصيانة وتحسين وتطوير المحطات التابعة للشركة.
وأكد العكبري أن قيادة الشركة ستولي محطاتها اهتماماً كبيراً وإظهارها بالمظهر اللائق بها مع توفير كافة الخدمات التي يحتاجها المواطن بالمحطات، وستعمل على صيانتها وتحديثها، من خلال إدخال الأنظمة الإلكترونية المحاسبية، وأنظمة كاميرات الرقابة، ومن ثم إلزام محطات القطاع الخاص بإدخال الأنظمة الإلكترونية والرقابية، ليتم ربطها مباشرة بإدارة فرع الشركة بساحل حضرموت.
رافق الدكتور خالد سلمان العكبري الأستاذ عبدالله أحمد باعامر نائب مدير عام فرع الشركة بساحل حضرموت وعلي هارون بونمي مدير إدارة مكتب المدير العام ومدير إدارة المحطات ندى صالح الجريري ومدير إدارة المحطات الخاصة نائف بن عبري ومدير إدارة الصيانة لطفي عبدالله عبّد ومدير إدارة الآمن والسلامة حسين بامزوع ومدير إدارة التقنية والمعلومات المهندس عمر باحكم ومدير المشاريع المهندس علي بخضر ومها صالح البعسي مديرادارة العلاقات العامة وعدد من نواب إدارات ورؤساء الأقسام بالفرع.

  • إقرا ايضاً