الخميس 22/08/2019
04:00 بتوقيت المكلا
العكبري يجتمه بوكلاء المحطات الخاصة ويشدد على الإلتزام بقوانين الشركة بما يخدم المواطن
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة النفط والمعادن/خاص
الأربعاء 19/يونيو/2019
news_20190619_09.jpg
عقد المدير العام لفرع الشركة النفط اليمنية بساحل حضرموت الدكتور خالد سلمان العكبري صباح يوم امس الثلاثاء إجتماعاً بوكلاء المحطات الخاصة في مبنى الفرع.

وفي مستهل اللقاء هنأ المدير الحضور بعيد الفطر المبارك، شاكراً لهم وقوفهم مع الانظمة والقوانين المتبعة من قبل الشركة وماظهر من إلتزام في الإنضباط بالتوجيهات للإستقرار التمويني للمحروقات بالمحافظة خلال الثلاثة الأشهر وتحديداً خلال شهر مضان وعيد الفطر المبارك، مما جعل المواطن يتحصل عليها بدون معاناة وهو مايضاعف المسئولية أكثر.
ومن جانب اخر أشار العكبري قائلاً : إننا بصدد إدخال التقنية في المحطات الخاصة وسوف نبدأ بمحطات الشركة وذلك في إطار إعادة هيكليتها وتطويرها، مضيفاً بالقول : لدينا مشاريع وأهمها بناء الخزانات والمرسى البحري وهي مشاريع حيوية وسوف يساعدنا أكثر في مضاعفة المخزون لجميع المحطات ونأمل أن تسير الأمور كما هو مخطط لها.
وعقب ذلك فتح باب النقاش بشفافية للحضور وتم الرد عليها بمايخدم أهداف الشركة ومساعدة دخل أجور وكلاء المحطات الخاصة معربأ عن سعادته بماتحقق للشركة من نجاحات، حضر الاجتماع مديرو المحطات والمبيعات الأستاذ فوزي سالم بن دهري والأستاذ محمد خالد بارزيق وعدد من المسئولين في الدائرتين.


  • إقرا ايضاً